مدير المنصة |
1 |
المتابعة مع جميع الأقسام للتأكد من سلامة عمل المنصة
والمتابعة مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني
|
مدير التدريب / شئون المعلمين |
1 |
الإشراف على إضافة الأنشطة والتدريب ومتابعة سجلات المتدربين .
الاشراف على حسابات المعلمين وتأهيلهم وتدريبهم
|
خدمة العملاء |
1 |
التواصل مع المتدربين / الطلاب فيما يخص دفع الرسوم وارسال العروض التدريبية لهم واستقبال المراسلات
وتحويلها إلى القسم المسؤول للرد عليها |
مراقب الجودة |
1 |
متابعة جميع الأقسام للتأكد من جودة العمل على المنصة |
مراقب التقنية |
1 |
حل المشكلات التقنية التي تحدث في المنصة (عدم عمل المنصة ...)
تطوير المنصة حسب متطلبات المركز الوطني للتعليم الإلكتروني
|
مقدم الدعم الفني |
1 |
حل المشكلات الفنية التي تواجه المدرب (مثل استلام سبل التفعيل..) أو تواجه المتدربين (مثل تحميل
الملفات أو إضافة ملحق) |
المدربين / المعلمين |
بالتعاقد |
إضافة الأنشطة والتدريب ومتابعة سجلات المتدربين وتسجيل الدرجات |